15 متسابقة لحصد لقب ملكة جمال "بنت النيل" في الموسم الرابع للمهرجان

15 متسابقة لحصد لقب ملكة جمال "بنت النيل" في الموسم الرابع للمهرجان

انطلقت مسابقة بنت النيل في القاهرة منذ أيام، في موسمها الرابع، والتي يشرف عليها الإعلامي سامح عاطف، ويتنافس على اللقب 15  متسابقة سيتم اختيار ملكة من بينهن وأربع وصيفات.

 

وأوضح الإعلامي سامح عاطف في تصريح خاص لـ"العاصمة" نيوز أنه بدأ في تحضير الموسم الرابع لمسابقه ملكه جمال بنت النيل (miss Nile )

 

وكشف ان الموسم الرابع يحتوي على العديد من المفاجأت الجديدة والحصرية لمهرجان بنت النيل حيث يظهر بشكل جديد ومختلف عن المواسم السابقة في كل شيء من حيث المكان والرعاة وضيوف المهرجان، مؤكدًا أن الجميع في انتظار مفاجآت هذا الموسم.

 

وأشار إلى أن ضمن المتسابقات عارضة الأزياء والبلوجر ميرنا شلبي.

وفي ذات السياق، أعربت ميرنا شلبي عن مدى سعادتها بالاشتراك في مسابقة بنت النيل وتستعد لطرح مشروعها في خدمة الوطن من خلال المسابقة.

 

وأكدت ميرنا أن المسابقة تعبر عن البنت المصرية الجميلة التي تتميز بالثقافة والتفاؤل ورسم مستقبل أفضل.

 

كما صرحت الدكتورة رانيا عثمان المنسق الإعلامي العام للمهرجان في تصريحات صحفية، والتي شاركت بكل المواسم السابقة للمهرجان منذ بدايته بأنه تجري التجهيزات علي قدم وساق حيث يستعد المهرجان للانطلاق قريبًا خلال الفترة القادمة.

 

وشددت على مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد 19، مؤكدة تقليل أعداد الحضور بالمهرجان واتباع القواعد العامة للحماية من انتشار الفيروس.

 

واختتمت أن المهرجان يحظى بفريق عمل قوي سيتم الإعلان عنه قريبًا، وأنه تم اختياره بعناية ودقة من قبل رئيس المهرجان.